ندوة في الجامع الكبير بصنعاء بعنوان سر الصمود قيادة ومشروع [24/مارس/2019] صنعاء – سبأ :

ندوة في الجامع الكبير بصنعاء بعنوان سر الصمود قيادة ومشروع
[24/مارس/2019]
صنعاء – سبأ :

نظمت دائرة الثقافة القرآنية بالمكتب التنفيذي اليوم بالجامع الكبير بصنعاء ندوة توعوية بعنوان ” سر الصمود .. قيادة ومشروع ” بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وقدمت خلال الندوة ورقتا عمل تناولت الأولى التي قدمها ضيف الله الجرادي سر الصمود ،قيادة ومشروع .. مستعرضاً ما سطره الشعب اليمني من تضحيات وملاحم بطولية على مدى الأربعة الأعوام الماضية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشار إلى أن الشعب اليمني بتمسكه بكتاب الله الكريم وسنة نبيه صلى الله عليه وآله وسلم، وتوكله على الله وسواعد رجاله الأشداء، أفشل رهانات العدو خلال السنوات الأربع الماضية في تحقيق أي نصر له على المسارات السياسية والعسكرية والاقتصادية وغيرها.

ودعا الجرادي إلى أهمية تعزيز التلاحم والتماسك في مواجهة العدوان والدفاع عن اليمن الأرض والعرض والسيادة الوطنية .

فيما تناول محمد إبراهيم شرف الدين في ورقة العمل الثانية مكانة اليمن واليمنيين ، الذي عرف بأنه مقبرة للغزاة والمحتلين عبر التأريخ وأنه عصي على الانكسار والعبودية.

ولفت إلى ضرورة اضطلاع الجميع بدورهم في استمرار الثبات والصمود .. مبينا أن أربعة أعوام من الصمود، كفيلة باستفادة الجميع من دروس التضحيات التي قدمها أبناء اليمن في سبيل الانتصار لمظلوميتهم وقضيتهم .

وكان مدير عام الوعظ والإرشاد بوزارة الأوقاف عبدالرحمن الموشكي أشار إلى أن الفعالية تأتي في إطار مرور أربعة أعوام من الصمود بما يعزز من التماسك المجتمعي في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

ودعا الجميع إلى المشاركة التحشيد والمشاركة في الفعالية المركزية بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان بعد غد الثلاثاء بميدان السبعين لإيصال رسالة الصمود والتحدي لدول العدوان باستمرار اليمنيين في صمودهم وثباتهم حتى النصر المؤزر.