أمانة العاصمة : تدشين المعرض السنوي الخامس للوسائل التعليمية بمدارس المدينة الحديثة بمديرية الوحدة

دشن مدير منطقة الوحدة التعليمية كمال الورد   المعرض السنوي الخامس للوسائل التعليمية والمجسمات والاجهزة البديلة الذي اقامه طلاب وطالبات مدرسة المدينة الحديثة بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة .

وخلال التدشين الذي حضره ملاطف المطري نائب مدير منطقة الوحدة التعليمية، وفهد مريط مدير مكتب مدير المنطقة، ولينا عبد الغفور مديرة المدرسة، وعبد الباسط الخليدي رئيس قسم الانشطة، ونبيلة العرومة رئيس قسم الوسائل، وبشير الحداد رئيس قسم النظم والمعلومات، ومحمد الماوري مختص الانشطة، وافراح اليوسفي وكيلة المدرسه أكد مدير المنطقة التعليمية الورد على أهمية إقامة مثل هذه المعارض للوسائل التعليمية والمجسمات والاجهزة البديلة باعتبارها العنصر المرادف للعملية التعليميه داخل المدارس وتسهم في توصيل المعلومات للطلاب والطالبات وتحفزهم على التعلم.

فيما اكدت مديرة المدرسة ان إقامة المعرض يهدف إلى مساعدة طلاب المدرسة على صقل مواهبهم وتشجيعهم على الابتكارات وتطوير مهاراتهم.

واضافت يأتي هذا المعرض حرصا من إدارة المدرسة على تفعيل الأنشطة لابراز أعمال الطلاب وانجازاتهم في هذا المجال العلمي والعملي الذي ابدع فيه طلاب وطالبات المدرسة في هذا المعرض الذي احتوى على العديد من الابتكارات العلمية، والفنية، والحرفية، والمهارية، والرسم، والتدبير المنزلي والاشغال اليدوية.