حجة : تحت شعار (ثبات وانتصار) مدرسة عمر بن الخطاب بمديرية مبين تختتم الدوري النهائي لكرة القدم بالمدرسة..

برعاية وحضور الاخ مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ  همدان محمد علي مهدي

والاخ مدير إدارة الشباب والرياضة بالمديرية الاستاذ محسن محسن القطيلي

والاخ مدير إدارة المدرسة الاستاذ خالد لطف الوشلي

في صباح يومنا هذا الأحد أقامت مدرسة عمر بن الخطاب تصفية المباراة النهائية للفرق المتنافسة في المرحلة الاساسية التي اسفرت عن فوز منتخب الصف السابع الاساسي على نظيره منتخب الصف الثامن الاساسي وبهذه النتيجة حصل منتخب الصف السابع على المركز الاول

فيما تم التصفية للفرق المتنافسة في المرحلة الثانوية وأسفرت عن فوز منتخب الصف الاول الثانوي على نظيره منتخب الصف الثالث الثانوي وبهذه النتيجة حصل منتخب الصف الاول الثانوي على المركز الأول.

في نهاية المباراة كانت هناك كلمة للاه مدير إدارة التربية والتعليم هنأ فيها قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية والامنية وجميع ابناء الشعب الشرفاء بالانتصارات التي حققها المجاهدون الابطال في كل الجبهات وبالخصوص في جبهة الجوف تلك الانتصارات التي حققت الكثير من المكاسب القتالية والجغرافية على مستوى المحافظة والتي مازال العدوان يساوم ويقدم الوساطات والتنازلات للحيلولة عن اعلان البيان التفصيلي لتلك الانتصارات وما النصر الا من عند الله.

وفي كلمته بارك جهود جميع الفرق المشاركة في الدوري الرياضي المدرسي وهنأ الفائزون بالمراكز الاولى والثانية لنيلهم هذا التميز والابداع.

كما قدم شكره لإدارة المدرسة ممثلةً بالأخ مدير المدرسة الاستاذ خالد لطف الوشلي

وكذلك لإدارة الشباب والرياضة ممثلةً بالأخ مدير إدارة الشباب والرياضة بالمديرية الاستاذ محسن القطيلي

وجميع فريق التحكيم والمتابعين والحاضرين…

وفي الاخير تم تكريم فريق التحكيم و اللاعبين المشاركين والفائزين بالميداليات والشهائد التقديرية والتحفيزية لنشاطهم المتميز في هذا الدوري الرياضي المهم…