صنعاء : تنظيم المسابقات المنهجية للشهادة الأساسية بمدارس الحيمة الداخلية و الحصن و اختتامها بمدارس بني حشيش و أرحب

تحت شعار خمسة أعوام من الصمود في وجه العدوان دشن مكتب التربية بمديرية الحيمة الداخلية المسابقة المنهجية للشهادة الأساسية بعموم مدارس المديرية والتي أسفرت عن فوز مدارس الإمام علي بالشرقي والأنصار والوحدة والتعاون بالحليلة والسيدة زينب والشهيدين وخالد بن الوليد

 

كما أقيمت المسابقة المنهجية بمديرية الحصن في جو يسوده الهدوء وروح التنافس والتي إنتهت بفوز مدارس المجمع التربوي وحصن الضبيتين والقادسية

 

إلى ذلك اختتمت المسابقة المنهجية للشهادة العامة الثانوية بمديرية بني حشيش والتي نظمها قسم الأنشطة المدرسية  والتي أسفرت عن فوز المدارس التالية حسب الترتيب الإمام علي بيت الحنمي وأبو محمد الحسيني والفرس..

 

كما اختتمت المسابقة المنهجية بمديرية أرحب والتي حضرها مدير مكتب التربية بالمديرية صدام العذري والمفتش المركزي وليد العميسي ورئيس قسم الانشطة ونائبه.. والتي انتهت بفوز المدارس المتسابقة حسب الترتيب: عائشة بيحيص والخضرات بالمكاريب والشهيد أبو سرعة والفتح بيت الورد.

 

وتتواصل المسابقة المنهجية بعدد من مدارس مديرية الحيمة الخارجية والتي توجت بفوز مدرستي السلام بالأنف والمنار بحجبه.. وأشاد المفتش المركزي حميد السلامي بالمدارس المتنافسة واستمرار العملية التعليمية في ظل مرور خمسة أعوام من الصمود في وجه العدوان.