الأمانة : الرفيق يؤكد على أهمية إحياء فعاليات وأنشطة العام الخامس للصمود

 أكد وكيل أمانة العاصمة مدير مكتب التربية بالأمانة زياد يحي الرفيق على ضرورة التحلي بأخلاق سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء بنت رسول الله والسير على نهجها والاقتداء بهدي أبيها عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

 

جاء ذلك لدى حضوره ومعه الفعالية الطلابية التي نظمتها إدارة ومعلمات وطالبات مدرسة شهداء السبعين بأمانة العاصمة في إطار أنشطة المدارس الاحتفالية بالعام الخامس للصمود.

 

وأشاد الرفيق بالجهود المبذولة للكادر الإداري والتعليمي بالمدرسة والدور البارز من خلال تنظيم مثل هكذا فعاليات .. منوهاً بأهمية المشاركة الفاعلة في هذه المناسبة لإيصال رسائل للعالم بمظلومية الشعب اليمني .. معتبراً إحياء هذه الفعالية يجسد الصمود ويعزز الهوية الإيمانية.

 

فيما دعت مدير مدرسة شهداء السبعين أمة الرزاق مفضل الطالبات إلى المثابرة في تحصيل الدروس ومضاعفة الجهود في الجد والاجتهاد مثمنةً صمود الكادر الإداري والتعليمي في مواصلة التعليم رغم الظروف والصعاب.

 

من جهته أشار المشرف التربوي سلطان العلوي إلى أن فشل العدوان ومرتزقته ومنافقيه يأتي بفضل الله أولاً ثم بفضل الصمود المتواصل الذي يسجله القطاع التربوي في الجبهة التعليمية منذ اليوم الأول للعدوان.

 

تخلل الفعالية التي حضرها متابع حي آزال عبدالمجيد السنيدار، المشرف الثقافي ابراهيم الشريف، رئيس مجلس الآباء علي سكران عدد من الفقرات والوصلات الفنية ابرزها رقصة التراث “البرع” نالت جميعها الاستحسان.