صنعاء : مكتب التربية بالمحافظة يشارك في قافلة النصر الكبرى التي قدمتها المكاتب التنفيذية بالمحافظة بمرور خمسة أعوام من الصمود وذكرى الشهيد القائد

سيّر مكتب التربية والتعليم بصنعاء اليوم قافلة غذائية ومالية هي الثانية من نوعها في غضون عشرة أيام دعماً للجيش واللجان الشعبية.. والتي تأتي في إطار قافلة النصر الكبرى التي قدمتها المكاتب التنفيذية بالمحافظة بمرور خمسة أعوام من الصمود وذكرى الشهيد القائد بحضور محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي ووكلاء المحافظة ومديري عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة

 

اشتملت القافلة على سيارات محملة بمواد غذائية متنوعة ومبالغ مالية وفاءً للشهداء وعرفاناً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف والبطولة .

 

وخلال تسيير القافلة أشاد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي بالتضحيات التي يسطرها المرابطون في جبهات العزة والبطولة مؤكداً أن تدشين العام السادس من الصمود بتقديم قافلة كبرى من أبناء المحافظة يأتي ضمن استمرار الشعب اليمني في الصمود والثبات لمواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

 

وفي بيان صادر عن القافلة تلاه وكيل أول المحافظة حميد عاصم جدد العهد لقائد الثورة باستمرار البذل والعطاء وتقديم المزيد من التضحيات.

 

وللقناة التعليمية أكد نائب مدير عام مكتب التربية بالمحافظة أمين الجلال حرص الكادر التربوي على دعم ورفد جبهات العزة والشرف بما يعزز من صمود وثبات المرابطين في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

 

وفي تسيير القافلة التي حضرها عدد من رؤساء الشعب ومدراء الإدارات بتربية المحافظة نوه مدير مكتب المدير العام محمد الفقيه بمواقف التربويين ودعمهم للجيش واللجان الشعبية من خلال رفد مختلف الجبهات بالمال والعتاد .. مشيدا بصمود الكادر التربوي للعام السادس على التوالي وتجاوز الظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.