أهلي صنعاء يطلق المسابقة الرمضانية الثقافية الأولى

اطلق النادي الأهلي بصنعاء، اليوم، المسابقة الرمضانية الثقافية الأولى، بدعم مجموعة الحاج الفقيد علي محمد الحباري وأولاده.

وأكد أمين عام النادي عبدالله حسين جابر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) حرص النادي على إحياء هذا النشاط خاصة بعد تعذر إقامة النسخة الـ٣٧ للدوري الرمضاني والأنشطة الثقافية، استجابة لتوجيهات اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة ووزارة الشباب والخاصة باتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا المستجد.

وأشار إلى أن الهدف من إقامة المسابقة، التي تعد الأولى من نوعها، إبراز تاريخ وإنجازات ونجوم النادي في مختلف الألعاب، داعياً محبي النادي وعشاق الرياضة للتفاعل مع المسابقة بما يسهم في إنجاحها.

وأشاد جابر بدور مجموعة الحاج الفقيد علي محمد الحباري وأولاده في دعم أنشطة وبرامج النادي في مختلف المجالات، مثمنا جهود اللجنتين الثقافية والإعلامية في تنظيم المسابقة التي ستبث طيلة شهر رمضان.

وكانت اللجنة المكلفة بإعداد المسابقة ناقشت في اجتماعها أمس الترتيبات النهائية لانطلاق المسابقة وتشكيل فريق العمل وتوزيع المهام.

وأكد الاجتماع أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بما يكفل إخراج المسابقة بصورة جميلة تعكس مكانة النادي العريق.