إب : *مركز “زين العابدين بن علي” بعزلة الصفة مديرية ذي السفال محافظة اب قبول يفوق الاعوام السابقة واشادات مجتمعية بالجهود المبذولة

 

*[27/يونيو/2020]**

في ظل التوجهات الحكومية والدعم المجتمعي البناء في سبيل الإرتقاء بثقافة فلذات اكبادنا  وتوعيتهم التوعية الإيمانية الوطنية بمعناها ومفاهيمها الصحيحة البعيدة عن الغلو والتطرف، وتنشئتهم سليمي الفكر والمعتقد محافظين على دينهم وهويتهم الإيمانية اليمنية ..

لقى مركز ” زين العابدين بن علي” الصيفي بعزلة الصفة مديرية ذي السفال هذا العام إقبالا متزايدا من الدارسين والدارسات من كافة قرى المنطقة ومن كافة أطياف المجتمع  مقارنة بالأعوام السابقة حيث يصل قوام الدارسين في المركز ب 300 طالب وطالبة وبكادر تعليمي وإشرافي متطوع من ابناء المنطقة.

هذا ويشهد المركز زيارات مستمرة بشكل يومي لكثير من الوجاهات والمثقفين من أولياء الامور معبرين عن إعجابهم وارتياهم للجهود المبذولة من قبل القائمين على مركز زين العابدين الصيفي .

مشرف المركز الاستاذ منصور الحجازي اثنى على الجهود التطوعية التي يقدمها المعلمون والمعلمات من ابناء عزلة الصفة مؤكدا بان الإقبال المتزايد هذا العام مقارنة باعوام سابقة كان خير حافز على حشد الإمكانيات والتفرغ تطوعا من قبل الجميع.

الباحث التربوي الاستاذ طاهر الشلفي ابدئ ارتياحه واعجابه لما يشهده المركز من حركة تعليمية بداية بالطابور الصباحي وتنوع الحصص التعليمية ثقافية وعلمية ودينية ورياضية والحصص الفنية.

واضاف هذا ما كنأ نأمله لنتمكن من استغلال العطلة الصيفية للحفاظ على فلذات اكبادنا وتزويدهم بالمهارات العلمية والتعليمية وصقل ابداعاتهم واكتشاف قدراتهم و ميولهم لرعايتهم بشكل مستمر حتى استكمال مرحلة التعليم الثانوي..

مؤكدا لابد من الاسهام الفاعل وبشكل مكثف خلال العطلة الصيفية لتثقيفهم وتوعيتهم التوعية الإيمانية الوطنية بمعناها ومفاهيمها الصحيحة البعيدة عن الغلو والتطرف، وتنشئتهم سليمي الفكر والمعتقد محافظين على دينهم وهويتهم الإيمانية اليمنية ..
@altarbawynet