حجة : *في موكب رسمي وجماهيري وشعبي عظيم ومهيب , محافظة حجة تشيع الشهيد المجاهد اللواء / ياسر يحيى محمد شرف الدين القدمي والشهيد المجاهد اللواء /عبد المنعم حمود عبد الله المغربي ورفاقهما*

حجة.  *[30/اغسطس/2020]*

شيع اليوم بمدينة حجة شهداء العزة والكرامة الشهيد المجاهد. اللواء/ ياسر يحيى محمد شرف الدين القدمي أبو عمار , والشهيد المجاهد واللوء/ عبد المنعم حمود عبد الله المغربي ورفاقهما في موكب رسمي وجماهيري وشعبي عظيم ومهيب

هذا وقد تقدم مراسم التشيع قيادة المحافظة وفي مقدمتهم محافظ المحافظة اللواء / هلال الصوفي وأمين عام محلي المحلي أ/ أسماعيل المهيم ومشرف عام المحافظة العميد / نايف أبو خرفشة ووكلاء المحافظة والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والاشرافية والقيادات العسكرية والامنية والقبلية والشعبية والمشائخ والأعيان والوجهاء والقيادات التربوية والتربويين والصحيين وقيادة الأحزاب السياسية وعدد من الضيوف الكرام ,ومنظمات المجتمع المدني ورجال المال والأعمال والشباب وجميع أبناء محافظة حجة صغارا وكباراً بجميع طوائفه ومكوناته .

انطلق موكب التشييع بعد الصلاة على الشهداء العظماء في جامع حورة إلى روضة الشهداء بالصيح بالمدينة حيث وري جثمان أجسادهم الطاهرة .

وخلال التشييع قدم المشيعون التهاني والعزاء إلى أسرة رفقاء الدرب والخلود وشهداء العزة الكرامة أسمى معاني الاجلال والعرفان للتضحيات الجسيمة التي قدمها الشهداء دفاعاً عن الوطن وذودا عن السيادة والعزة والاستقلال.

كما جدد المشيعون العهد للمواصلة على درب جميع الشهداء وتحقيق الأهداف العظيمة التي ضحوا من أجلها استعادة مجد وكرامة كل اليمنيين .

وابدوا استعدادهم الكامل لمواجهة العدوان والتوجه نحو الجبهات سير على الدرب ومضياً في نهج التضحية والفداء والعزة والإباء .

هذا وقد شارك مكتب التربية والتعليم بحجة بقياداته وكوادره ومنتسبيه في التشييع العظيم والمهيب للشهيدين العظيمين وفاء لتضحياتهم وعطائهم اللامحدود وتأكيدا للنهج والسير على الدرب والخطى حتى يتحقق لهذا الشعب اليمن النصر الكبير والعظيم.

http://t.me/moeyemen