وزير التربية والتعليم يبعث رسالة شكر وتقدير للتربويين والتربويات في أمانة العاصمة وجميع المحافظات لاسهامهم ومشاركتهم في نجاح فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

صنعاء- الخميس 29 اكتوبر 2020

بعث وزير التربية والتعليم السيد العلامة يحيى بدرالدين الحوثي رسالة شكر وتقدير إلى جميع منتسبي الحقل التربوي في أمانة العاصمة والمحافظات وذلك لمشاركتهم الرائعة في إنجاح فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه واله أفضل الصلاة واتم التسليم.

وهنأ وزير التربية والتعليم جميع منتسبي الحقل التربوي بهذه المناسبة الدينية العظيمة والتي تشكل منطلقا عمليا للاقتداء بالرسول الأعظم ، وأشار إلى دور منتسبي الحقل التربوي الهام والفعال في إنجاح هذه المناسبة من خلال مشاركتهم وحضورهم اللافت في جميع ساحات الاحتفال وعلى كل المستويات في المدارس والمديريات وعواصم المحافظات.

وأكد وزير التربية والتعليم على أن اهتمام منتسبي الحقل التربوي بهذه المناسبة يعكس حبهم لرسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم ويعمق هذا السلوك التربوي في نفوس والنشء والشباب ويؤهلهم للقيام بواجبهم في الانتصار لرسول الأمة لاسيما في الوقت الذي يعمل أعداء الأمة على استهداف نبي الرحمة والنيل منه.
.
واضاف لقد سطر التربويين والتربويات انصع معاني الحب والاهتمام برسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم من خلال مشاركتهم في نجاح هذه الفعالية الأمر الذي يعتبر من أقوى الردود العملية على كل من تسول له نفسه المساس بخير البشر سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم.
وعبر معالي وزير التربية والتعليم عن شكره وتقديره لجميع منتسبي الحقل التربوي (طلبه ومعلمين وموجهين ومدراء المدارس والإدارات التعليمية والتربوية) على اهتمامهم بهذه المناسبة الدينية العظيمة واسهامهمم الفعال في نجاحها.

ودعا وزير التربية والتعليم جميع منتسبي القطاع التربوي والتعليمي الاهتمام بغرس حب رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم في نفوس النشء والشباب بشكل مستمر انطلاقا من قول الله تعالى (لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة).. وحثهم على الاقتداء به قولا وعملا كونه القدوة التي أمرنا الله جل جلاله بالاقتداء به لنفوز بخير الدنيا ونعيم الاخره.