تربية بني مطر وجحانة ونهم وأرحب والحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء تقيم وقفات احتجاجية تنديدا بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية

 

علي المخلافي ـ صنعاء
٢٠٢١/١/١٩م
ـــــ(🇾🇪)ـــــ
أقيمت بمديريات بني مطر وجحانة ونهم والحيمة الداخلية وأرحب بمحافظة صنعاء وقفات احتجاجية تحت شعار “أمريكا أم الإرهاب” تنديداً بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.. نظمتها مكاتب التربية بالمديريات.

وفي الوقفات التي حضرها عدد من الشخصيات الاجتماعية والإشرافية والتربوية.. أكد مدراء التربية بمديريات بني مطر يحيى الكحلي وجحانة عصام البيضي ونهم حزام النعيمي والحيمة الداخلية عبدالكريم القرعفي وأرحب صدام العذري عن إدانة الإدارات التعليمية ومدارس المديريات لقرار المعزول ترامب ورفضهم لهذا القرار الذي يستهدف الشعب اليمني بأكمله.. واعتبروا القرار الأمريكي، استمراراً لتمادي وعنجهية تحالف العدوان الذي يسعى لتنفيذ الأجندة الأمريكية الإسرائيلية، مؤكدين أن الإرهابيين الحقيقيين هم أمريكا وإسرائيل والنظامين السعودي والإماراتي الذين يشنون عدواناً ظالماً على الشعب اليمني.

فيما أكد المشاركون في الوقفات أن ممارسات إدارة ترامب منتهية الصلاحية بحق اليمنيين هي الإرهاب بحد ذاته، وتصنف بأنها جرائم إرهابية وجرائم حرب ضد الإنسانية.. وأشارت بيانات صادرة عن الوقفات أن الإرهاب الذي تمارسه أمريكا لن يثني الشعب اليمني عن مواقفه الثابتة في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار وتحركه الدائم في جميع المسارات لرفع مظلوميته التي تعد أكبر مظلومية في العالم، مؤكدة أن أمريكا قامت على الإرهاب ونشرته في العالم بدعمها ورعايتها للتنظيمات الإرهابية مثل داعش وزراعة العدو الصهيوني في جسد الأمة، بالإضافة إلى رعايتها للعدوان على اليمن.