*مناقشة سير العملية التعليمية بمديريات بلادالروس وصعفان وبني مطر.*

_

علي المخلافي ـ صنعاء
٢٠٢١/٣/٢م
ـــــ(🇾🇪)ـــــ
ناقشت اجتماعات تربوية بمديريات بلادالروس وصعفان وبني مطر محافظة صنعاء سير العملية التعليمية وأهم الاحتياجات والصعوبات التي تواجه القطاع التربوي وسبل معالجتها.

ففي مديرية بلادالروس استعرض الاجتماع الذي عقد اليوم بمدرستي حذيفة بن اليمان والإمام علي “ذي سان” وضم مدير التربية بالمديرية مطهر الزَّوار ونائبه حميد المشرقي والمفتش المركزي صالح ناجي ومسؤول الوحدة التربوية عبدالله شايع وعدد من رؤساء الأقسام تقارير الزيارات الميدانية والملاحظات المرفوعة من قبل الرقابة والتوجيه والتوصيات المقدمة لتطوير العملية التعليمية

وفي الاجتماع الذي حضره نائب مسؤول المكتب الإشرافي بالمديرية زين العابدين وعدد من التربويين ومجالس الآباء أكد مدير التربية مطهر الزَّوار ضرورة استشعار الجميع لمسؤولياتهم وتضافر الجهود بما يضمن انجاح العملية التعليمية لهذا العام باعتبار ذلك واجب ديني وأخلاقي ووطني ومسؤولية جماعية.. وأشار إلى أهمية دور مجالس الآباء وإسهامها في حل أي إشكاليات تواجه العملية التعليمية.

فيما أشار مدير التربية بمديرية صعفان يحيى عبدالحق خلال اجتماعه برؤساء الأقسام إلى أهمية استمرار الاجتماعات التربوية للوقوف على متطلبات الارتقاء بالعملية التعليمية بالمدارس وتجاوز الصعوبات التي أفرزها العدوان والحصار مشيدا بثبات وصمود الكوادر التربوية بالمديرية وما تبذله من جهود في مواصلة التعليم في ظل التحديات الراهنة جراء العدوان .

ودعا مدير التربية بمديرية بني مطر يحيى الكحلي خلال اجتماعه بعدد من رؤساء الأقسام ومدراء المدارس إلى تكثيف الزيارات الميدانية بما يكفل انجاح العملية التعليمية كما دعا إلى ضرورة تعزيز الوعي لدى الأجيال وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والأفكار المضللة التي يبث سمومها تحالف العدوان ومرتزقته.